العودة   ::+ALB7RI FORUM+:: > ::الأقسام العامة:: > المنتدى العام
الإهداءات
S ! N من اللي فاضي ؟ : كالعاده يحضر بالمقهى ! للفاضين فقط salina90 من : يا الله أصرف عنا شر الحياة وخُبث البشر وعلق قلوبنا بك فما خاب مخلوق منك أقترب ابـوسلـمــآن M من الجمعه : تقبل الله مسساء الخيرات !مرجوج البقوم! من !مرجوج البقوم! : !مرجوج البقوم! كرااش الاسكان من الاااااااان : غروب البرامييل FSOoOLY من صباح الخير جميعاً و جمعة مباركة : الي فاضي يجي لايف اكس 0 روم الهاجس S ! N من منتدى الاخبار : وفآة موظف ساهر في حادث شنيع ! S ! N من اللي فاضي ؟ : يقلط ب مقهى البحري S ! N من ســكــروز : هالله هالله هو انا ب زاتو بتاع الشرقيهه هووواوي من الاخبار وآخر الاحداث : "الداخلية" تحذر من دعوات وتجمعات قيادة النساء للسيارات /// شاب يُصوِّر نفسه أثناء سرقة حمولة زبادي مقلوبة فيديو أكـد حــضـــورهـ من ولاية صلبوخ : مساء الخير يلد كيف خميسكم فـهـدالـشـاعـر من , : مساء الخير ســكــروز من S ! N : انت سكآربن مآغيره؟ آن مآخآنتني آلذآكره آنك من آلشرقيه؟ مآشآء الله عليك مآتنقرض يآحوبني لك يآلمروح وهيلآ هوبآ احساس حربي من الى الكل : الطلبات والاستفسارات الخاصه بالكمبيوتر عندي استفســــــآررر ياليت تمرو ن عليه ~ مايكل البحري من الله أكبر : فيه ناس من اول ماسجلت اذكرهم للحين ابوسسلمان +طنون دبلومات الجنوب من من جزيره في جزيره : ممسآإكم الله ب الخيرر ابـوسلـمــآن M من جا مسحوق الغسيل ههههههه : تـيـدا الـروضـه من المتواجدين : هلا بالعييياااال ابو مفرح من صبحكم الله بالخير : سبحان الله بحمده سبحان الله العظيممممم كتالوني من الدوام : برب يا منتدى البحري اسبوعين

المنتدى العام هـنـا تـطـرح كـل الـمـواضـيـع الـعـامـه والـتـي لـيـس لـهـا مـنـتـدى خـاص .

أحذرو من شركة اليسر للتقسيط !!!

هلا والله منورين الموضوع .. شخباركم طيبين .. * ملآحظـه / ما سوف اقوووله : ليس لتشويه لسمعة الشركة ولكن كتبت هالكلام من خلال تجربتي

عدد المعجبين3الاعجاب

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2011, 12:41 PM  رقم المشاركة : 1

ياذا الليل يستحق التميز

افتراضي أحذرو من شركة اليسر للتقسيط !!!

هلا والله منورين الموضوع ..

شخباركم طيبين ..

* ملآحظـه / ما سوف اقوووله :

ليس لتشويه لسمعة الشركة ولكن كتبت هالكلام من خلال تجربتي معااهم ,, وحتى ترو مدى نصب هالشركة ومدا جشعهااا في سررق العميل عيني عينك وفي اجبار وإلزام العميل على اشياء لايريدها

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت انصحكم ياشباب نصيحة اخوية ع شان تستفيدو وتفيدو غيركم .. وتفتحوو عيونكم وتفتحو وعيون الناس على هالشركة النصااابه .. وع شان ماتغلطو مثل غلطتي وتشترو من هالشركة النصااابه ..

طبعا كلكم او اغلبكم يعرف او سمع بـ ( شركة اليسر للتقسيط )
وهي : شركة تعمل في مجال التمويل .. حيث تشتري لك سيارة او بيت او.. الخ وتبيعه لك بالتقسيط وبأخذ فواائد لصالح الشركة ..

الى الآن الوضع طبيعي ومافيه اي شي

ولكن..

قبل فترة إشتريت سيارة من اوتو استار عن طريق شركة ( اليسرللتقسيط ) بنظام التأجير المنتهي بالتمليك .

طبعا إللي لفت نظري وإنتباهي لهم هي عروضهم المغرية وأسعارهم للسيارات حيث يبيعون السيارات بأقل من سعر الوكالات..

اعجبت بعروضهم وتقدمت بأوراقي و توكلت على الله وأخذت سيارة من عندهم طبعا السيارة جديدة بقراطيسها والعداد زيرو ونفس ضمان الوكالات كأني ماخذها من وكالة السيارة نفسها .

جلست معي السيارة حدود ( 6 شهور ) تقريبا

وقدر الله وجاتنا السيول في جدة وراحت سيارتي بالسيل ..
طبعا اللي صار امر الله وقضاء وقدر وخارج عن ارادتي

وطبعا الشركة ارسلولي رسالة عالجوال مضمونها ان اي واحد سيارته تعرضت لسيل الرجاء مراجعه الشركة في اقرب وقت ..

رحت للشركة على اساس يعوضوني عن طريق شركة التأمين
المهم قالولي جيب خطاب من الدفاع المدني على ان السيارة تضررت من السيول وجبت لهم الخطاب قالولي : قدر السيارة وجيب لنا تقرير عن التلفيات اللي فيها ..

قلت لهم ابشرو ..

قدرتها في الوكالة وقالولي السيارة (( تالف ))
رحت لهم بالتقرير على اساس انها ( تالف*)
قالولي ( شركة اليسر ) مانقبل خطاب الوكالات !!..

خذ السيارة وودهااا على الورشة اللي متعاملين معاها = سيارة 2011 وادخلها ورشة سلامات !!

المهم رحت للورشة وبعد قالوووو نفس كلام الوكالة.. السيارة (( تالف ))

رجعت لشركة اليسر واعطيتهم التقرير الثاني من الورشة انها ( تالف )

الحين صار معي تقريرين انها تالف / واحد من الوكالة والثاني من الورشة حقهم

موقفي لحد الحين سليم وماشي معاهم بالنظام ومثل مايبغو

قالولي خلاص راجعنا بعد شهر ويصير خير ..

على اساس انهم يعوضوني بسيارة بديلة من نفس النوع او مبلغ نقداا ويقفلو عقد السيارة ( طبعا هذا على حسب كلام مندوب التأمين يعني ماجبت شي من راسي )

المهم / رجعت لهم ( بعد شهر ) مثل ماقالولي وكلي امل ان يعوضوني = مخطط على شغلات في راسه خخخ

المهم قلت للموظف هاا بشرر وش صار : قال عليك دفع مبلغ للشركة وهو تقريبا 27 الف !!

قلت انا ادفع !! ليش وعشان ايش !! سلامات إتأكد ياشيخ الله يصلحك..

قال انت فلان بن فلان قلت ايه قال عليك مبلغ 27 الف

قلت ليش ادفع والمفروض انكم انتم تعوضوني
انا المتضرر ولا انتم

قال : اذا تبغى تقفل عقد السيارة ادفع الفرق بين اجمالي مبلغ السيارة معا الفوائد وبين المبلغ اللي جانا من التأمين ( كـ تعويض للسيارة )

قلت له كم مبلغ التعويض اللي جااكم : قال ( 59 الف )
قلت طيب !!

قال بنمولك مبلغ وقدره 54 الف ( من التعويض طبعا مو من جيبهم ) .. بس بشرط ..

قلت وش : قال عندنا معرض متعاملين معاهم في جده .. روح وشوفلك سيارة ( مستخدمة او جديدة ) من عندهم ونشتريها لك

وتكمل دفع اقساطك حق السيارة الاولى على السيارة الثانية وتكمل سدااد اجمالي السيارة الاولى على السيارة الثانية

قلت له صاحي انت .. ادفع مبلغ فوق المية على سيارة بـ 54 الف ..

يعني مثلا هالـ 54 الف وش بتجيب لي مثلا .. النترا .. ولا كوريلا ولا.. الخ كم سعرها .؟؟ وكم قسطها بدون دفعه من الشركة ؟؟ اكيد سعرها تحت الـ 50 واقساطها تحت الـ 1000

يعني ادفع 1750 او 1800 ريال واسدد اجمالي فوق الخمسة وتسعين على النترا او كوريلا ؟؟

هل هذا كلام عقلاني

هل انت تشوفه صح ؟؟ هذا بالله عليك عدل ؟؟ حط نفسك مكاني ترضا هالشي على نفسك ؟؟

والله حرام وهالشي لايرضي الله ولا رسوله ولا يرضي عدوو ولا صديق

قال هذي الحلول اللي نقدر نخدمك فيها
قلت هذه مو خدمة هذا نصب عيني عينك

قال هذا النظام ,,قلت عمر النظام ماكان ضد حقوق الناس

*المفروض اقل حاجة يعوضوني بسيارة من نفس النوع
او انهم يقفلو عقد السيارة ويعوضوني او حتى ما ابي تعويض بس اقلها يقفلو عقد السيارة .. ولا ضرر ولا ضرار

سيارتهم عندهم ومبلغ التعويض عندهم وش يبون بعد ..

يعني هم كذا كذا كسبانين

خلاص اقفلو عقد السيارة واذا لي حق اعطوني حقي واذا ماتبغو بكيفكم انتم وضميركم بس اهم شي اقفلو عقد السيارة وفكوني من شركم

*ياخي اضعف الايمان صلحولي سيارتي عندكم مبلغ التعويض 54 الف وهالمبلغ صرف لسيارتي يعني من حقي ومن حق سيارتي ..

يعني المفروض اقل حاجة يصلحون لي سيارتي بهالمبلغ والباقي حلال عليهم ما ابي منهم شي ..

لكن هم يبغو ينصبوني ويلحفوني بـأي سيارة سواء تستاهل هالقيمة او لا مو مهم .. اهم شي هم ياخذو حقهم لا وبعد اهم شي فوق هذا كله ينصبوووني

هم مايبغوو غير اللي براسهم وبسس تبي تبي ماتبي كل تبـن وسوو اللي نبي .. يجبرو العميل غصب عنه يمشي على شروطهم حتى لو ان فيها سررقة .. ويرفضوو رأي العميل حتى لو انه صحيح مية فالمية .. مايبغو غير اللي براسهم .. مايبغو غير ينصبون العميل وعيني عينك ..

المهم انا للحين معاناتي مستمرة معاهم .. واذا شفت ان السالفة كذا نصب في نصب .. مالي غير اشتكيهم وامري لله وخليها توصل وين ماتوصل ماعاد تفرق انا فيها فيها .. بس اهم حاجة ماينصبوني ويجبروني على حاجة انا ما ابيها

واتمنى انكم ماتغلطو وتشترو من نفس هالشركة لأنهم نصااااااااااااااااابين ياناس نصااااااااااابين
واتمنى انكم تنصحو خوياكم وكل واحد تعرفوه .. وحتى اللي ماتعرفوهم .. اتمنى انكم تنصحوهم .. ونبهووو الناس من هالشركة النصابة

الله لا يوفق هالشركة ولا يوفق راعيها على هالنصب اللي عايشين فيه ..

أبوريـــانمعجبون بهذا.
ياذا الليل غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2011, 12:57 PM  رقم المشاركة : 2

رمش عيني يستحق التميز

يلززم نبلغ ابو متعب بسالفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

توقيع رمش عيني:
رمش عيني غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2011, 01:00 PM  رقم المشاركة : 3

ياذا الليل يستحق التميز

اقتباس
مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش عيني 
يلززم نبلغ ابو متعب بسالفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه فديت ابو متعب انا ..

والله يا اني مقهور ولكن بجلس احاول معاهم الين اوصل لأفضل الحلول فـ على مايقولو اذا لك شي عند الـ ( كلب ) قله يا ( سيدي ) ههههههههه

الشكوى لله ياصاحب بس حبيت اقولكم بسالفتي ع شان ماحد يتورط معاهم مثلي

الله المستعان

قديم 04-04-2011, 01:03 PM  رقم المشاركة : 4
الصورة الرمزية ALmaystro
BB PIN:   بالخاص

ALmaystro مبدعALmaystro مبدع

الله يعوضك ولا تسكت لهم ابد حاول تشتكيهم

توقيع ALmaystro:
*

ALmaystro غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2011, 01:11 PM  رقم المشاركة : 5

ياذا الليل يستحق التميز

اقتباس
مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALmaystro 
الله يعوضك ولا تسكت لهم ابد حاول تشتكيهم

هلا المايستروو .. امين ان شاءالله وياك يالغالي .. اكيد اكيد مافيه شك .. فـ هذا اللي يسونه مايرضي اي احد حتى النظام نفسه مايرضى بهالحلول التعجيزية اللي حاطينها ..

الله يعين ياصاحبي

قديم 04-04-2011, 01:21 PM  رقم المشاركة : 6
الصورة الرمزية Mr.SFA7
البــلـــد: بــلاد الحــرمـــيـــن

Mr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداعMr.SFA7 محترف الابداع

ياخوي الله ياخذهم والله تو مطلع موتر من عندهم مالي شهر والله لو يلفون ويدورن غير اقلب عليهم المكتب

المهم فيه طريقه ترفع عليهم شكووى ويعوضونك ورجلك فووق ارقابهم مادري من وين والله اني ناسي يمكن الااخوان يفيدونك

توقيع Mr.SFA7:
Mr.SFA7 غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2011, 01:25 PM  رقم المشاركة : 7

ياذا الليل يستحق التميز

اقتباس
مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.SFA7 
ياخوي الله ياخذهم والله تو مطلع موتر من عندهم مالي شهر ولا لو يفلون ويدورن غير اقلب عليهم المكتب

المهم فيه طريقه ترفع عليهم شكووى ويعوضونك ورجلك فووق ارقابهم مادري من وين والله اني ناسي يمكن الااخوان يفيدونك

هلا اخوي هم قالولي اذا ماعجبتك هالحلول .. مالك غير انك ترفع للشركة خطاب اعتراض على الشي اللي مو عاجبك = طبعا انا الشركة كلها على بعضها مو عاجبتني

والله مو من شي بس من تعقيداتهم وعينهم القوية يوم ينصبوو الواحد كذا نصب عيني عينك نصب كااش فالوجه

بس ان شاءالله مابسكت لو توصل وين ماتوصل اهم شي اخذ حقي او اقلها اقفل العقد .. مابخلي مكان الا بشتكيهم فيه من وزارات لامارة لبرقيات لشرطة حتى راعي البقالة بشتكيه هههههه طبعا هذا كـ حل اخير اذا ما اعطوني حقي وانا ماطلبتهم بـ اكثر من حقي .. فمثل ماتريدون حقوقكم كاملة ومن غير نقص انا ايضا اريد حقي كاملا وبدون نقص .. والله يخارجنا على خير دعواتك بس

قديم 04-04-2011, 01:27 PM  رقم المشاركة : 8
الصورة الرمزية E X T R E M E
البــلـــد: عـ ـابــر سبــيــل Just !
My ID Ps3 :  مـآبي من دنياي إلا شي واحد
My Gamer Tag:   أودعــهــا وأنا سـآاجد
BB PIN:   ما يحتاج
My e-mail:   سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

E X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداعE X T R E M E محترف الابداع

الله لا يوفقهم ولا يربحهم

والله يعينك بس لا تترك حقك لو تحت سابع ارض

ما ضاع حق وراهـ مطالب < ركز عليها

توقيع E X T R E M E:

الله يرحمك يالمحتار
E X T R E M E غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2011, 01:32 PM  رقم المشاركة : 9

ياذا الليل يستحق التميز

اقتباس
مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة E X T R E M E 
الله لا يوفقهم ولا يربحهم

والله يعينك بس لا تترك حقك لو تحت سابع ارض

ما ضاع حق وراهـ مطالب < ركز عليها

الله يعطيك العافية حبيبي .. انا ما ابغى منهم شي والتعويض حلال عليهم واللي دفعته حلال عليهم بس ابغااهم .. يقفلو العقد ويفكوني منهم ومن شركتهم الخايسة وانصحو خويااكم ومعارفكم .. لايتعاملو معا هالشركة الخايسة الله لايباركلهم ولا يلحقهم خير

قديم 04-04-2011, 01:33 PM  رقم المشاركة : 10

كنووووووق يستحق التميز

الله يعوضك ولا تسكت لهم ابد

توقيع كنووووووق:
الحنين للموتى , ( موت آخر ) تتقآسمه مع تفآصيلهم المُتبقية
* ! مع ضحكآتهم العآلقة في نوآفذ الذكريآت

نايف المطيرري

آلى جنآت آلخخلد يَ من رحلتم عننآ #
كنووووووق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق